الأخبار و التقارير الإعلامية

قافلة طب الاسنان التخصصيه

بدعم من الوقف الصحي جمعية لاباس الصحية بالقنفذة وبالتعاون مع الجهات المعنية تقيم "قافلة طب الاسنان التخصصيه" الأولى.
بدعم من الوقف الصحي جمعية لاباس الصحية بالقنفذة
وبالتعاون مع الجهات المعنية تقيم "قافلة طب الاسنان التخصصيه" الأولى.


في اطار التفعيل الرائد للعمل التطوعي وتماشياً مع رؤية المملكة الطموحة ٢٠٣٠ في تعزيز دور المجتمع والجهات الغير ربحية لعمل برامج مجتمعية مفيدة، فقد قامت جمعية لاباس الصحية بالقنفذه وبدعم سخي من الوقف الصحي التابع لوزارة الصحة، بالكشف على ما يزيد عن ٢٠٠ مستفيد وبنسبة فاقت المستهدف بـ١٠٠٪؜ وتقديم عدد خدمات ما يزيد على ٤٢٠ خدمة اسنان علاجية، تثقيفية و وقائية من خلال شراكاتها الفاعله مع الجهات المعنية بالمحافظه كصحة القنفذة وجمعية البر بسبت الجارة وجمعية البر بخميس حرب ومركز الوفاء للرعاية النهارية. 
وصرح د. عبدالله السلامي عضو جمعية لاباس ومدير التطوع بها " لقد شارك معنا اكثر من ٤٠ متطوع ، ١٥ منهم اطباء اسنان متخصصين في مجالات مختلفة كالوجه والفكين والحشوات وغيرها والباقين قامو بمهام تنظيمية واشرافية ساهمت بتيسير حصول المستفيد على الخدمة في اقل وقت ممكن وباحترافية عالية" 
ويضيف د. محمد الزبيدي مدير ادارة طب الاسنان بصحة القنفذة والمشرف على الفريق الطبي قائلاً" لقد تمت هذه القافلة لتحقيق هدف مهم وهو الوصول لفئة من المرضى قد يصعب عليهم الوصول لخدمات الاسنان اما لطول مدة الانتظار او ضعف الوعي لديهم". 
كما وصرح المدير التنفيذي بجمعية لاباس الصحية أ. حمزة الزبيدي بأن " هذه القافلة تأتي امتداداً لمشاريع الجمعية في ظل خطتها الاستراتيجية والتي يشرف عليها مجلس الادارة بقيادة د. عبده حسن الزبيدي وسيكون لها اثر مجتمعي واضح".و قد تخلل القافلة انشطه رائعه اقامها مركز الوفاء للرعاية النهارية ممثلةً بقسماً خاصاً لتثقيف الاطفال والامهات عن اساليب التربية الحديثة.
وقد حظيت القافلة برضى الزائرين وحضور جهات اعلامية قامت بتغطية الحدث بشكل جميل.



قافلة طب الاسنان التخصصيه
تبرع سريع